قريه الزهراء الجديده بالساحل الشمالي

قريه الزهراء الجديده بالساحل الشمالي

فبراير 4, 2019 Off By محمد حسين

الموقع الخاص بقريه الزهراء الجديده بقلب الساحل الشمالي

قريه الزهراء

يعد من اقوي المميزات و الخدمات الرائعه التي تتميز بها قرية الزهراء الجديدة هي وقوعها في قلب الساحل الشمالي و بالتحديد في الكيلو 73 طريق اسكندرية – مطروح الصحراوي حيث تقع القرية بجوار منتجع مارسيليا بيتش الساحل الشمالي و يتميز هذا الموقع في الساحل الشمالي بالرمال الناعمة و كذلك المياة الفيروزية التي تعد سمة مميزة لتلك المنطقة في الساحل الشمالي كما يتميز الشاطئ الخاص بقرية الزهراء الجديدة بانها شاطئ ممهد خالي من الصخور مما يتيح الفرصة للتمشي عليه بكل سهولة .

قرية الزهراء الجديدة بالساحل الشمالي هي احدي القري التابعة لنقابة الصيادلة و تتميز القرية بكبر مساحتها و كذلك توافر كل الخدمات الاساسية و الترفيهية بها مما يجعلها من افضل قري الساحل الشمالي  .

تصميم قرية الزهراء بالساحل الشمالي

قريه الزهراء

تم تصميم قرية الزهراء بالساحل الشمالي بطريقة هندسية حديثة حيث تم تصميم الوحدات لتطل علي اكثر من فيو للبحر حيث صممت المباني بالقرية علي شكل حرف U و ذلك بارتفاعات مختلفة لتتمكن كل الوحدات في القرية سواء شاليهات او فيلات برؤية البحر رؤية مباشرة كذلك تم بناء مساحات خضراء متنوعة داخل القرية ليتمتع المصيفون بمناظر خضراء واسعة بجانب رؤية البحر .

مما يميز قرية الزهراء ايضا هو كثرة وجود الأشجار الخضراء بالقرية و التي تجعل الصورة الجميلة للقرية تكتمل و تعمل ايضا علي تجديد الهواء و تنقيتة باستمرار و كذلك ما يميز قرية الزهراء بالساحل الشمالي هي رائحة البحر القوية نظرا لوقوع القرية بالكامل علي البحر كما حرصت الشركة المصممة للقرية علي وجود مسافات جيدة بين اغلب الأبنية في القرية لتحافظ علي الخصوصية اللازمة لمالكي الوحدات بالقرية .

أقرأ أيضا :  قرية الشروق الساحل الشمالي

الخدمات داخل قرية الزهراء بالساحل الشمالي

قريه الزهراء

تتوافر جميع الخدمات التي يحتاجها المالكون في القرية من توافر مسجد و كذلك اكوا بارك الي جانب حمام سباحة مخصص للسيدات كما اهتمت القرية بالاطفال وذلك بوجود كيدز اريا خاصة للاطفال بالقرية الي جانب خدمات الواي فاي المتوفرة داخل كل قطعة في القرية الي جانب جولف كار للتنقل داخل القرية و كذلك مرسي للصيد و جيم و جاكوزي و سبا .

اسعار الشاليهات في قرية الزهراء بالساحل الشمالي

قريه الزهراء

تختلف الاسعار داخل قرية الزهراء بالساحل الشمالي علي حسب المساحة و الفيو حيث تبدأ الاسعار بمقدم دفع 10 % من قيمة الوحدة و الباقي بتسهيلات سداد حتي 4 سنوات بدون فوائد