قريه النرجس الساحل الشمالي

قريه النرجس الساحل الشمالي

يناير 26, 2021 Off By

الساحل الشمالي في مصر

النرجس الساحل الشمالي

يقع الساحل الشمالي في مصر علي ساحل البحر الابيض المتوسط ويمتد بمسافه 1050 كم من مدينه رفح شرقا الي مدينه السلوم غربا. ويعتبر الساحل الشمالي من اهم المناطق السياحيه في مصر كما تعد الوجهه الاولي للسياحه في مصر في فصل الصيف. وينقسم الساحل الشمالي في مصر الي منطقه الساحل الشمالي القديم ومنطقه الساحل الشمالي الجديد. كما يوجد في الساحل الشمالي العديد من المنتجعات والقري السياحيه في مصر. وتعتبر مدينه العلمين الجديده احدي مدن الجيل الرابع.

مميزات الساحل الشمالي الجديد

النرجس الساحل الشمالي

الساحل الشمالي الجديد يمتد من الكيلو 103 الي مدينه مرسي مطروح وتمتلك هذه المنطقه اجمل شواطئ الساحل الشمالي في العالم. كما ان الشواطئ في الساحل الشمالي الجديد تكون شواطئ ممهده للنزول فيها وتعد شواطئ آمنه للسباحه. كما تتميز المياه فيه بأنها كريستاليه والرمال ناعمه بيضاء. وينقسم ايضا الساحل الشمالي الجديد الي خليج سيدي عبد الرحمن وخليج رأس الحكمه ويوجد بها ايضا خليج الجراوله ويقع قبل مدينه مرسي مطروح بحوالي 50 كيلو. ويمكن الوصول الي منطقه الساحل الشمالي الجديد عبر طريق الفوكا الجديد وهو الطريق الذي يربط القاهره و الساحل الشمالي في حوالي ساعه ونصف فقط. وتبدأ من ميدان جهينه حتي الاربع مخارج المتفرعه منها.

لمعرفة افضل قري الساحل الشمالي اضغط هنا 

ومن القري المتميزه في منطقه الساحل الشمالي قريه النرجس الساحل الشمالي وتعتبر قريه سياحيه متكامله الخدمات ومقصد اول واساسي للسياحه في مصر. وسوف نتحدث بالتفصيل عن اهم ما يميزها من حيث:

  • موقع قريه النرجس الساحل الشمالي
  • تصميم قريه النرجس الساحل الشمالي
  • مساحات قريه النرجس الساحل الشمالي
  • الاسعار في قريه النرجس الساحل الشمالي
  • الشركه المالكه لمشروع قريه النرجس الساحل الشمالي
  • الخدمات والمميزات في قريه النرجس الساحل الشمالي
أقرأ أيضا :  قريه البلاح الجديده بقلب الساحل الشمالي

موقع قريه النرجس الشمالي

قريه النرجس الساحل الشمالي تقع قبل منطقه مارينا الساحل الشمالي بمسافه قليله جدا حوالي ساعه فقط. وتتميز قريه النرجس الساحل الشمالي بوجود العديد من المناطق السياحيه الرائعه. وتقع في الكيلو 84 طريق اسكندريه مطروح الصحراوي حيث تق في الساحل الشمالي القديم الممتد من الكيلو 21 الي الكيلو 103 طريق اسكندريه مطروح وينقسم الي منطقه مارينا ومنطقه مارقيا. كما ان قريه النرجس في الساحل الشمالي تقع علي البحر مباشره وتحتوي علي اجمل الشواطئ الرمليه وتتمتع القريه بشاطئ كريستالي رائع ورمال ناعمه بيضاء . وتتمتع ايضا بمساحات خضراء منتشره في جميع وحدات القريه مما يزيد هذا من المناطر الطبيبعه الخلابه في قريه النرجس الساحل الشمالي.

كما ان جميع الوحدات المصيفيه في قريه النرجس الساحل الشمالي تتمتع بالاطلاله المميزه علي البحر مباشره. مما يجعلك تستمتع الفيو الرائع علي شاطئ البحر مع الشمس الدافئه. ويوجد ايضا داخل االقريه العديد من المناطق الترفيهيه التي تساعد عملائها علي الاستمتاع والشعور بالراحه. كما تعتبر قريه الننرجس الساحل الشمالي من اجمل وارقي قري الساحل الشمالي وهي الافضل في منطقه الساحل الشمالي. وتعتبر قريه النرجس الساحل الشمالي من اكثر الاماكن البيعيده عن صخب الحياه اليوميه وبعيده عن ضوضاء المدينه اليوميه. والمسافه بينها وبين القاهره قصيره فيمكن الذهاب اليها في وقت العطل الاسبوعيه لجميع افراد الاسره والاصدقاء.

لمعرفة افضل قري الساحل الشمالي اضغط هنا 

تصميم قريه النرجس الساحل الشمالي

تم تصميم قريه النرجس الساحل الشمالي لتكون علي البحر مباشره فهي تستمع بأجمل المياه والاجواء الطبيعيه الرائعه. كما انه تم تصميم القريه علي مساحات خضراء واسعه. واهتم ايضا القائمين علي مشروع قريه النرجس الساحل الشمالي أن تكون معظم المساحات فيها واكثرها مساحات خضراء حيث تشغل حوالي 80% من مساحه القريه. وقامت قريه النرجس علي مجموعه من المباني السكنيه المختلفه حيث تشغل 20% من مساحه القريه مصممه بأحدث التصاميم الداخليه والخارجيه. كما تتميز القريه ايضا بجمال التصميمات فيها كما انها تطل علي عدد كبير من الوحدات المصيفيه فيها ويوجد بها ايضا العديد من حمامات السباحه المصممه بمختلف المساحات.

أقرأ أيضا :  قرية لاجولي بلاج الساحل الشمالي

كما أنه تم تصميم داخل القريه منطقه العاب ترفيهيه كبيره للاطفال ويوجد بها العديد من الالعاب المائيه المختلفه حيث يوجد بها اكوا بارك. ويوجد بها ايضا منطقه مخصصه للالعاب الشاطئيه الرائعه مثل لعبه كره القدم الشاطئيه وكره السله والكره الطائره.

لمعرفة افضل قري الساحل الشمالي اضغط هنا 

خدمات قريه النرجس الساحل الشمالي

يوجد في قريه النرجس الساحل الشمالي العديد من الخدمات والمميزات التي تجعلها مقصد اول واساسي للذهاب إاليه في جميع ايام السنه. وهذا ما يجعل عملائها غير مضطرين للخروج خارج القريه ومن هذه الخدمات:-

  • يوجد في قريه النرجس الساحل الشمالي اكثر من حمام سباحه في جميع وحدات القريه
  • كما يوحد حمام سباحه خاص بالسيدات مما يضمن لهم الحريه والامان
  • ويوجد ايضا حمام سباحه خاص بالاطفال مما يشعرهم بالراحه والامان
  • كما يوجد مطاعم تقدم فيها اطعم واجمل المأكولات بكافه انواعها
  • تحتوي قريه النرجس الساحل الشمالي ايضا علي مدينه ملاهي مائيه
  • كما يوجد في القريه مساحات خضراء واسعه منتشره في جميع انحاء القريه
  • وتحتوي القريه علي سوق تجاري به العديد من المحلات التي تحتوي علي جميع الماركات والبراندات العالميه
  • صيدليه معده ومجهزه بجميع المستلزمات الطبيه
  • كما يوجد بها خدمات الكترونيه مثل الدش المركزي و واي فاي
  • يوجد به تراك للجري بطول القريه
  • تراك خاص للجري
  • كما يوجد به ممشي سياحي
  • وتحتوي القريه علي لسان ممتد داخل البحر
  • كما يوجد بالقريه امن وحراسه علي مدار 24 ساعه من اليوم طوال ايام الاسبوع
  • جراج لركن السيارات
  • كما يوجد بها مركز صحي عالمي ومجهز بأعلي المعدات الصحيه
  • ويوجد في القريه طيران شرعي وبيتش باجي وبانانا بوت
  • كما ان قريه النرجس الساحل الشمالي يوجد بها مناطق سياحيه رائعه
  • ويوجد في قريه النرجس الساحل الشمالي خدمات صحيه متنوعه
  • كما يوجد في القريه بارات علي البحر وكافتيريات شاطئيه
أقرأ أيضا :  قريه بالما ريزورت الساحل الشمالي

مساحات قريه النرجس الساحل الشمالي

يوجد في قريه النرجس العديد من المساحات المختلفه المتنوعه كما يوجد بها العديد من الوحدات المصيفيه المتعدده. كما تشمل قريه النرجس الساحل الشمالي شقق وفلل وقصور وشاليهات وفنادق بمساحات مختلفه بالاضافه علي اطلالات متميزه علي ساحل البحر. وتترواح المساحات في قريه النرجس الساحل الشمالي من 60 متر مربع داخل القريه.

الاسعار في قريه النرجس الساحل الشمالي

تتفاوت الاسعار في قريه النرجس الساحل الشمالي مما يجعلك تمتلك وحدتك الخاصه بسهوله وانظمه التقسيط في القريه مريحه لعملائها . حيث يمكنك دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي علي سبع سنوات بدون فوائد. كما تختلف الاسعار فيها حسب نوع كل وحده مصيفيه.

الشركه المالكه لمشروع قريه النرجس الساحل الشمالي

تعتبر الشركه القائمه علي مشروع قريه النرجس الموجوده في الساحل الشمالي من اكثر الشركات الرائده في مجال التسويق والتطوير العقاري. وقامت بتطوير العديد من القري والمنتجعات السياحيه في الساحل الشمالي. كما انها قامت بتطوير العديد من الاستثمارات الخارجيه في جميع انحاء الشرق الاوسط. و تتميز تصميمات الشركه بالرقي والجمال وتأخد ايضا طابع هندسي عريق ومميز. كما أن الشركه المالكه لمشروع قريه النرجس الساحل الشمالي حرصت ان تكون جميع الوحدات في القريه ممصمه علي نظام المصاطب المرتفعه مما يجعلك تري البحر بوضوح من جميع الاتجاهات.