قريه بو ساندس الساحل الشمالي

قريه بو ساندس الساحل الشمالي

أبريل 21, 2021 Off By

بو ساندس الساحل الشمالي

تعتبر قريه بو ساندس من اجمل القري السياحيه التي توجد في منطقه الساحل الشمالي. كما أن قريه بو ساندس الساحل الشمالي تقع في قلب الساحل الشمالي وتتميز قريه بو ساندس الساحل الشمالي بأنها يوجد بها جميع الخدمات والمميزات التي يمكن ان يحتاجها عملائها ف منطقه الساحل الشمالي. حيث سنتحدث بالتفصيل عن قريه بو ساندس الساحل الشمالي من حيث:

  • موقع قريه بو ساندس الساحل الشمالي
  • تصميم قريه بو ساندس الساحل الشمالي
  • مساحه قريه بو ساندس الساحل الشمالي
  • المميزات والخدمات في قريه بو ساندس الساحل الشمالي
  • الشركه المالكه لمشروع قريه بو ساندس الساحل الشمالي
  • الاسعار في قريه بو ساندس الساحل الشمالي

موقع قريه بو ساندس الساحل الشمالي

بو ساندس الساحل الشمالي

قريه بو ساندس الساحل الشمالي تقع في الكيلو 120 علي طريق الاسكندريه مطروح كما انها تقع بعد مارينا بحوالي 15 كيلو متر. كما ان قريه بو ساندس الساحل الشمالي تبعد عن مارينا في قلب سيدي عبد الرحمن في الكيلو 120 مما يجعله يسمي بو سيدي عبد الرحمن طريق الاسكندريه. وتعتبر قريه بو ساندس الساحل الشمالي بجوار قريه هاسيندا باي و مراسي الساحل الشمالي و قريه بو ايلاند. و يعتبر موقع القريه المتميز يجعلها واجهه سياحيه اولي للذهاب اليها وقضاء امتع واجمل الاوقات فيها بعيدا عن ضوضاء المدينه وصخب الحياه اليوميه.

لمعرفة افضل قري الساحل الشمالي اضغط هنا 

الشركه المالكه لمشروع قريه بو ساندس الساحل الشمالي

بو ساندس الساحل الشمالي

تعتبر شركه مكسيم جروب هي الشركه التي نفذت وطورت مشروع قريه بو ساند الساحل الشمالي. و تعتبر شركه بو ساندس الساحل الشمالي من اكبر الشركات في مجال التطوير والتسويق العقاري كما تمتاز شركه مكسيم بالخبره الكبيره في السوق المصري علي مدار السنوات الماضيه. كما أن شركه مكسيم قد طورت العديد من المشاريع السياحيه الاخري الكبيره في منطقه الساحل الشمالي ومن اهم المشاريع السياحيه التي طورتها شركه مكسيم للتطوير العقاري هي:

  • رويال مكسيم بالاس كمبنسكي
  • قريه بو ايلاند الساحل الشمالي
  • كمبوند ذا كانيون التي توجد في مدينه المستقبل
  • كما طورت ايضا كمبوند مكسيم كونتري كلاب في مدينه القاهره الجديده
  • كمبوند ريزيدس في مدينه الشروق
أقرأ أيضا :  قرية سيدي كرير الساحل الشمالي

مساحه قريه بو ساند الساحل الشمالي

بو ساندس الساحل الشمالي

تم بناء قريه بو ساند الساحل الشمالي علي مساحه كبيره تقدر بحوالي 300 فدان كما ان مجموعه مكسيم العقاريه تمتلك 1200 فدان في منطقه تسمي سيدي عبد الرحمن . حيث ان مشروع قريه بو ايلاندا يكون علي مساحه 900 فدان كما أن شركه مكسيم حرصت علي ان تكون معظم المساحات في القريه مساحات خضراء حيث ان تبلغ نسبه المساحات الخضراء داخل قريه بو ساند الساحل الشمالي حوالي 80% ونسبه المباني في قريه بو ساندس الساحل الشمالي حوالي 20% من مساحه القريه. كما تقسم القريه لتكون من الوحدات المصيفيه والشاليهات والفلل وتاون هاوس وتوين هاوس. كما ان يوجد في القريه مساحات كبيره من المساحات المساحات المائيه والتي تعطي شكلا جماليا وخلابا للقريه.

لمعرفة افضل قري الساحل الشمالي اضغط هنا 

المساحات واسعار الوحدات في قريه بو ساند الساحل الشمالي

بو ساندس الساحل الشمالي

وفرت شركه بو ساند الساحل الشمالي العديد من المساحات المختلفه داخل قريه بوساند بمختلف الاسعار التي تناسب جميع العملاء. حيث يوجد داخل قريه بو ساند الساحل الشمالي العديد من الشاليهات سواء كبيره او صغيره بأسعار مختلفه بمساحات تبدأ من :-

  • شاليه بمساحه 71 متر مربع ويتكون هذا الشاليه من غرفه نوم واحده و حمام و مطبخ وريسبشن بسعر يبدأ من 1.299.000 جنيه
  • وايضا يوجد شاليه 112 متر مكون من غرفتين نوم وبسعر يبدأ من 1.718.000 جنيه
  • كما يوجد شاليه بمساحه 131 متر يتكون من ثلاث غرف ويوجد شاليه 142 متر يبدأ من 2.150.000
  • يوجد شاليه بمساحه 104 متر مربع تحتوي علي جاردن 75 متر الي 167 متر وبسعر يبدأ من 2.757.000 جنيه
  • كما يوجد شاليه بمساحه 121 متر ارضي يحتوي علي حديقه 91 متر الي 125 متر بسعر يبدأ من 3.519.000 جنيه
أقرأ أيضا :  قرية روتوندو ريزورت الساحل الشمالي الجديدة

كما أن الشركه تقدم انظمه سداد وتقسيط مريحه لعملائها حيث يتم دفع مقدم 5% فقط ويتم تقسيط الباقي علي مدار سبع سنوات بدون فوائد. ويمكن دفع مقدم 10% ويتم تقسيط الباقي علي مدار 8 سنوات وبدون فوائد وبأقساط متساويه. كما انك سوف تمتلك وحدتك الخاصه مشطبه وكامله التجهيز وتكون مشطبه ايضا تشطيبا لوكس.

الخدمات والمميزات في قريه بو ساند الساحل الشمالي

بو ساندس الساحل الشمالي

إن قريه بو ساند الساحل الشمالي تحتوي علي العديد من الخدمات والمميزات التي تجعلها قريه سياحيه متكامله الخدمات وتجعلها ايضا  مقصد اول ومكان اساسي للذهاب اليه في فصل الصيف لقضاء امتع واجمل الاوقات بعيدا عن صخب الحياه اليوميه وضوضاء المدينه. حيث تحتوي القريه علي:

  • مساحات خضراء منتشره في جميع اجزاء ووحدات القريه وتبلغ نسبه المساحات اض