قريه مارسيليا بيتش 1 بالساحل الشمالي

قريه مارسيليا بيتش 1 بالساحل الشمالي

فبراير 13, 2019 Off By محمد حسين

مميزات الموقع الخاص بقريه مارسيليا بيتش 1 الواقع بالساحل الشمالي

قريه مارسيليا بيتش 1

 

يعد من احدث القري المتواجده الان بقلب الساحل الشمالي هي القريه الخاصه والمسماه بمارسيليا بيتش 1 والتي تعدد بها المميزات والامكانيات والخدمات المذهله ومن اكثر العوامل المهمه التي تعمل علي اعلاء اسم القريه ويتيح لها عدد لا حصر له من المميزات والخدمات الرائعه وتميزه عن باقي القري التي تتواجد حوله وتتواجد بالساحل الشمالي هو الموقع المتميز الذي تحتله القريه بقلب الساحل الشمالي .

حيث ان الموقع الخاص بالقريه تقع بمكان متميز يعد من افضل البقاع بقلب الساحل الشمالي وتعد قريه مارسيليا بيتش 1 ايضا من اقرب القري التي تتواجد بالطريق الصحراوي الذي يربط بين مدينتي الاسكندريه ومرسي مطروح حيث تقع القريه بالكيلو 75 بالساحل الشمالي ومن المميزات الفريده من نوعها ايضا هو القرب الشديد الذي تتميز به قريه مارسيليا بيتش 1 من مطار برج العرب والمطار الخاص بمدينه العلمين ايضا .

وللمزيد من المعلومات والتفاصيل ومعرفه احدث الاعار وسبل التقسيط المناسبه لك الرجاء من اعزائي العملاء التواصل معنا من خلال الرقم التالي 01033349220 .

الشركه المالكه والتصميم الخاص بقريه مارسيليا بيتش 1 الجديده الواقعه بقلب الساحل الشمالي

قريه مارسيليا بيتش 1

الشركه المالكه الحصريه والمشرفه إشرافا كاملا علي عمليه البناء الخاصه بقريه مارسيليا بيتش 1 الجديده الواقعه بقلب الساحل الشمالي هي شركه مارسيليا للاستثمار والتطوير العقاري .

من المميزات والعلامات الخاصه بالمشروع الخاص بقريه مارسيليا بيتش 1 الجديده هو التصميم الفريدريه ويعد ايضا من اهم العامل الفريده من نوعها الني تمتلكها القريه وتميزها عن كثير من المشاريع والقري المجاوره لها .

ويمتاز التصميم الخاص بقريه مارسيا بيتش 1 الجديده بالساحل الشمالي ان التصميم الخاص بها مكون بنسبه 20% فقط من البنايات والعقارات اما النسبه الباقيه 80% مكونه من مجموعه الخدمات والمميزات التي سوف يتمتع بها الملاك وايضا المساحات الخضراء الشاسعه وتقع القريه وتطل مباشره علي البحر ويمتاز الشاطئ الخاص بها بروعه رماله ونعومتها ويمتاز البحر بمياهه الصفيه الفيروزيه ويمتاز التصميم بتدرج الوحدات حيث يستطيع كل مالك من التمتع بالمنظر الجميل الخاص بالبحر والمناظر الطبيعيه المحيطه بالقريه .

أقرأ أيضا :  قرية الكرمة الساحل الشمالي

الخدمات والمميزات الخاصه بقريه مارسيليا بيتش 1 بالساحل الشمالي

قريه مارسيليا بيتش 1

يتيح الموقع المذهل التي تمتلكه قريه مارسيليا بيتش 1 الجديده بالساحل الشمالي بمجموعه كبيره من المميزات والخدمات الرائعه التي من الممكن ان يرغب بها اي احد ومن احد اهم تلك المميزات سوف نعرضها لكم تاليا :

  • مسجد لممارسه الشعائر الدينيه
  • مجموعه كبيره من حمامات السباحه موزعه علي القريه
  • صيدليات وإسعاف ومستشفي
  • واي فاي
  • اماكن مخصصه للممارسه الرياضه الحره مثل المشي والركض
  • ملاعب مختلفه الاستخدامات
  • اكوا بارك و اماكن مخصصه للاطفال والعديد من الاشياء الاخري